تقلبات جوية.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وأماكن سقوط الأمطار

في بيان قامت بنشره اليوم، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل توقعات طقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة التي ستسجلها مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، وقالت أن البلاد ستشهد بتلك الفترة، تراجع ملحوظ بدرجات الحرارة، مع ارتفاع فرص سقوط الأمطار الخفيفة ونشاط ملحوظ بحركة الرياح، ليسود طقس مائل للبرودة إلى بارد خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكشفت الهيئة في بيانها، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات، خلال الفترة من يوم السبت 12 مارس وحتى يوم الخميس 17 مارس، وجاءت توقعات الهيئة كالتالي:

  • السبت 12 مارس: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات من اليوم، على مناطق “جنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الأحد 13 مارس: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات من اليوم، على مناطق “جنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الاثنين 14 مارس: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات من اليوم، على مناطق “جنوب سيناء وجنوب البلاد”.
طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء والأربعاء 15 و16 مارس:  ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات من اليوم، على مناطق “جنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الخميس 17 مارس: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم.