حلال ولا حرام.. 14 لا عب في ” البريميرليغ” يتقاضون رواتب أكثر من صلاح

يسيطر الغموض علي مستقبل نجم الكرة المصرية و نادي ليفربول الانجليزي الكابتن محمد صلاح بعد ما نشرت تقارير عن رفضه العرض الذي قدمه له الريدز لتجديد عقده مع النادي خلال الساعات الماضية، وينتهي عقد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه متبقي له 18 شهر فقط داخل الدوري الانجليزي، وفي هذا المقال نستعرض لكم أكثر اللاعبين حصولا على الرواتب في الدوري الانجليزي ومنهم من لم يقدم مستويات كبيرة مثل محمد صلاح.

1- كريستيانو رونالدو:

يحصل أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو علي راتب سنوي يقدر ب 25,5  مليون يورو سنويا مع فريق مانشستر يونايتد وهو الراتب الاعلى تاخر الدوري الانجليزي حيث يتقاضي 510 الف جنيه استرليني في الاسبوع.

2- كيفن دي بروين:

يتقاضي النجم البلجيكي راتب ثانوي يقدر ب 20,8 مليون جنيه استرليني ثانويا وهو ثاني أعلى راتب في الدوري الانجليزي بعد كريستيانو رونالدو الذي يتقاضي 400 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع.

3- دي خيا:

يتقاضي الحارس الاسباني الدولي مبلغ وقدره سنويا 19,5 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 375 الف جنيه استرليني اسبوعيا وهو ثالث اعلى راتب في الدوري الانجليزي بعد كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين.

4- سانشو:

يتقاضي النجم الانجليزي جادون سانشو 18,2 مليون جنيه استرليني في السنه اي ما يعادل 350 الف جنيه استرليني في الاسبوع هو رابع اكثر لاعبي الدوري الانجليزي حصولا على راتب بعد كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين ودافيد دي خيا.

5- رافائيل فاران:

يتقاضي المدافع الفرنسي و لاعب ريال مدريد السابق مبلغ وقدره 17,7 مليون جنيه استرليني في السنه ايه ما يعادل 340 الف جنيه استرليني اسبوعيا وهو خامس أعلى راتب في الدوري الانجليزي بعد كريستيانو رونالدو و كيفن دي بروين و دافيد دي خيا و جادون سانشو.