عاجل.. بيراميدز يعلن تفاصيل إصابة رمضان صبحي بعد مباراة الصفاقسي

كشف الدكتور مصطفي المنيري مدير الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن إصابة النجم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز والتي تعرض لها مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري ضمن فعاليات مباراة الفريق ضد الصفاقسي التونسي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز يعلن تفاصيل إصابة رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة في الدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر اللقاء وخرج علي آثرها من المباراة وحل بدلاً منه النجم عبدالله السعيد.

وأكد المنيري في تصريحات خاصة لموقع بيراميدز الرسمي علي الإنترنت وقال :”التشخيص المبدئي لدي اللاعب رمضان صبحي هي إصابة علي مستوي الركبة فقط، ولا تدعو إلي القلق الكبير”.

وأضاف مصطفي المنيري قائلاً :”لا يمكن ان تأخذ اي خطوة في الوقت الحالي، بشإن إصابة رمضان صبحي ولن نتأكد إلا بالآشعة النهائية التي سنقوم بها يوم غد”.

وأردف :”رمضان صبحي سوف يقوم بعمل العديد من الفحوصات الطبية والاشاعات وذلك بعد عودة الفريق يوم غد الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري من تونس من أجل الاطمئنان علي صحة اللاعب وطبيعة إصابته”.

وكانت نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والصفاقسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وسجل أهداف المباراة كلاً من وليد الكرتي في الدقيقة الرابعة والاربعون وفراس شواط في الدقيقة الرابعة والخمسون.