“ضربة في مقتل” أول رد من طارق حامد علي قرار مرتضي منصور

عقد المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك مؤتمر صحفي بالأمس لتقديم المدير الفني للفريق “فيريرا” وتحدث عن بعض الملفات الشائكة أيضاً، حيث أكد أن نجم الوسط “طارق حامد” لن يتم التجديد له كما أن مجلس الإدارة لا يفتح مع اللاعب مفاوضات من أجل استمراره في ميت عقبة، نظراً لما فعلة خلال الآونة الأخيرة وتهربه من لعب المباريات سواء علي المستوي المحلي أو القاري والتي جعلت الجماهير غاضبة منة بشكل كبير.

كشف الإعلامي هاني حتحوت من خلال قناه صدي البلد عن حديثة مع نجم وسط الزمالك “طارق حامد” الذي أشار رئيس النادي أنة خارج القلعة البيضاء ابتداء من الموسم المقبل، حيث أكد أنة تواصل مع اللاعب من أجل معرفة التفاصيل التي تخص رحيله عن ميت عقبة في ظل صمتة الفترة الأخيرة والذي طالب جماهير الكيان التواصل مع “محمد أبو العلا” طبيب منتخب مصر والاستفسار منة عن حجم الإصابة التي تعرضت لها.

وأضاف مقدم برنامج الماتش أن اللاعب رفض سؤال طبيب الزمالك نظراً لتواجده داخل المنظومة البيضاء والذي سيضطر أن يؤكد علي كلام رئيس الكيان “مرتضي منصور” بأن لاعب وسط الفريق كان في حاله تمارض ولم يكن لدية أي إصابة علي الإطلاق، في ظل تأكيدات نجم الفارس الأبيض أن هذا الأمر غير صحيح.

وفي نفس السياق يستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بترو اتليتكو الأنجولي والمقرر له يوم السبت المقبل في مباراة تعتبر تحصيل حاصل للفارس الأبيض، الذي يدافع عن سمعة القلعة البيضاء ولا بديل أمامه سوي تقديم صورة جيدة عن الكرة المصرية لاسيما عقب توديعه دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني علي التوالي.

جدير بالذكر أن “مرتضي منصور” رئيس النادي قد أعلن أن المدير الفني “فيريرا” له كامل الحرية في ضم اللاعبين التي اعلن عن رحيلهم المجلس بنهاية الموسم الحالي أو تجميدهم.