“صدمة كبرى”.. تأكد غياب رباعي ناري عن منتخب مصر قبل موقعة السنغال المصيرية

تلقى منتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية صدمة كبرى وذلك بعد إصابة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال مواجهة فريقه التي جمعته بنادي الصفاقسي التونسي لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وسط مخاوف من عدم لحاقه بمواجهة السنغال المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

تأكد غياب 4 لاعبين عن منتخب مصر في مواجهة السنغال

وتكمن أهمية رمضان صبحي في خطة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بإعتباره واحد من البدلاء الأكثر جاهزية والقادر بمفرده على صناعة الفارق ومراوغة لاعبي الخصم وتقديم التمريرات الحريرية أمام المهاجمين.

ويفضل كيروش الدفع بالثنائي عمر مرموش أو تريزيجيه في مركز الظهير الأيسر في التشكيل الأساسي للفراعنة لكن يبقى رمضان صبحي من الذخائر الحية المتواجدة على دكة البدلاء ويمكنها صناعة الفارق في أي وقت.

وإستقر كيروش على ضم أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي في قائمة ماتش السنغال لتعويض غياب رمضان صبحي حال عدم لحاقه بمواجهة أسود التيرانجا.

ولا تعد تلك الإصابة هي الأولى التي يعاني منها المنتخب المصري قبل موقعة السنغال النارية حيث تأكد بشكل رسمي غياب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة والذي يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة المغرب بالدور ربع النهائي من الكان.

فيما يغيب أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي ويعوضه في مركز الظهير الأيمن عمر كمال وسط غموض موقف محمد هاني الذي كان سيتواجد في القائمة لولا الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن مباراة صن داونز في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.