عاجل.. مؤشر قوي يدعم غياب صلاح أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي

ظهر مؤخرًا مؤشر قوي يدعم غياب صلاح أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي، في المواجهة التي تُقام بعد غدًا الأربعاء والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج، بعد إصابة الدولي المصري أمام برايتون في مباراة ليفربول الأخيرة والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء، وقع وقتها هدافي الدوري الإنجليزي على الهدف الثاني.

غياب صلاح أمام آرسنال

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن غياب الدولي المصري محمد صلاح عن تدريبات ليفربول التي أقميت اليوم الإثنين قبل 48 ساعة فقط على مواجهة آرسنال، بسبب إصابته على مستوى القدم خلال مواجهة برايتون وخروجه مصابًا بعد 65 دقيقة.

ويسيطر الغموض على موقف اللاعب من التواجد في ملعب “الإمارات” يوم الأربعاء، إلا أن غيابه عن التدريبات قد يرجح غياب صلاح أمام آرسنال، بالرغم من تأكيدات الجهاز الفني والطبي للفريق الإنجليزي أن الإصابة ليست خطيرة.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

يأتي موعد مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأربعاء المقب الموافق 16 مارس 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “الإمارات” في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري

يتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث حقق الريدز الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مبار يات وخسر مباراتين فقط.