“إسم مفاجئ”.. مرتضى منصور يستقر على بديل أشرف بن شرقي من الدوري المصري

إستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على بديل الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي تأكد رحيله بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده وعدم نية القلعة البيضاء تمديد العقد المبرم بين الطرفين على خلفية مستواه الهزيل خلال الفترة الماضية.

مرتضى منصور يستقر على بديل أشرف بن شرقي من البنك الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور يضع عينه على محمد هلال لاعب وادي دجلة السابق ونجم البنك الأهلي للحصول على توقيعه والانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وباتت أيام أشرف بن شرقي معدودة داخل جدران نادي الزمالك خاصةً بعد أن أعلن مرتضى منصور عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي رحيل اللاعب وعدم تجديد عقده بسبب مستواه الضعيف ووجود شروط تعجيزية طلب تنفيذها قبل التوقيع على عقد جديد.

ويسعى فيريرا لضم لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن ليكون بديل لبن شرقي وعرضت عليه الإدارة فيديوهات لمحمد هلال الذي وافق عليه البرتغالي بسبب قدرته على مراوغة المدافعين والتصويب بكلتا القدمين مع إجادته في الكرات الهوائية بالرغم من قصر قامته.

يُذكر أن نادي الزمالك يستعد لإجراء أكثر من صفقة تنعش الكتيبة البيضاء بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا بإحتلال المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين بعد مرور أربعة جولات.