أول رد من زوجة موسيماني علي تصريحات مرتضي منصور

صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ، عن موقف بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ووكيلة اعمالة وزوجته مويرا موسيماني ، عن ما قالة مرتضى منصور من تصريحات ضددها بخصوص مدرب جنوب افريقيا.
و من جانبه قال المستشار مرتضى منصور فى تصريحات سابقة له إن زوجة موسيماني قامت بعرض زوجها موسيمانى مدربا الزمالك ،و لكن المستشار رفض هذا التفاوض معه وذلك لم يكن سوء احتراما لجماهير الأهلي ، بحسب تصريحاته.
و أضاف المصدر إن الشركة التي تتولى تسويق بيتسو موسيماني وايضا زوجة بيتسو نفسه تدرس الرد على ما قالة عنها مرتضى منصور في أسرع وقت بخصوص رفضه التفاوض معهم.
و من جابه قال المصدر أن الرد على تصريحات مرتضى قد يكون عبر بيتسو بنفسة أو من جهة شركة التسويق خلال الساعات المقبلة. وهذا ياتى من من خلال بيان رسمي سيتم نشره.

كما نشرت MT Sports ، التي تدير أعمال موسيمانى ، بيانًا رسميًا حول محادثات المدرب مع إدارة للفريق الاحمر ، و قد صرح البيان عن اتفاق الأهلي ووكيلة المدرب ، لكن في نفس الوقت ينتظر موسيماني الجنوب أفريقي الرد النهائي من سلطات القلعة الحمراء. كما هاجم البيان بعض وسائل الإعلام قائلا إنها تفتقر إلى الدقة وتسبب في توتر بين بيتسو موسيماني والنادي الأهلي.
واختتمت الشركة المملوكة لممثلي موسيماني مويرا في بيان لها قائلة “الحقيقة هي أن جميع شروط العقد تمت من قبل ممثل الأهلي وممثل موسيماني. واتفقت السيدات ،مضيفة ” نناشد وسائل الإعلام ومن يسمون بالمحللين عدم خلق توتر لا داعي له في علاقة حققت حتى الآن نتائج غير عادية كما اكدت على ان مدرب القلعة الحمراء ملتزم بمواصلة عمله كمدرب للأهلي . ، بصفته وكيلاً ، ونحن ملتزمون بضمان استمرارنا في التقدم إلى مستوى السلطة التي منحنا إياها .