“بشرة خير” صلاح جاهز للمشاركة أمام أرسنال-كلوب يصرح

صلاح جاهز للمشاركة أمام أرسنال أعلن يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، تلقيه أنباء إيجابية بشأن إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، قبل مباراة الغد الأربعاء في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال، وصرح يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة بين ليفربول وأرسنال: “لقد أبلغت للتو من قبل الطاقم الطبي أن محمد صلاح لائق للمشاركة في جلسة تدريب اليوم وبعد التدريب، سنرى كيف يشعر حيال حضور اجتماع الغد..”

وأضاف كلوب: “محمد صلاح لاعب قوي، قدمه كانت متورمة ومؤلمة أمس”، واضطر محمد صلاح لمغادرة مباراة ليفربول- برايتون السبت الماضي في الدقيقة 65 بسبب إصابة في أسفل الساق، وتغيب محمد صلاح عن تدريب ليفربول يوم الإثنين بسبب الإصابة.

احصائيات صلاح لليفربول هذا الموسم

محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفا، متقدما بثمانية أهداف على زميله في ليفربول دييجو جوتا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتعادلان في المركز الثاني.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على قدم المساواة مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، خلف روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ (12 هدفًا) وسيباستيان هالر (11 هدفًا).

وظهر محمد صلاح في مباراة واحدة في كأس الدوري الإنجليزي، أمام تشيلسي في “النهائي”، وسجل ركلة جزاء، وساعد في تتويج فريق بلقبه الأول في 2021-2022.