“مش هنخلص”.. بوادر أزمة نارية بين أحمد سيد زيزو وإدارة الزمالك والسبب مثير

فجرت بعض المصادر الصحفية اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود ازمة نارية تلوح في الأفق بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ولاعب القلعة البيضاء أحمد السيد زيزو وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

زيزو يطالب إدارة الزمالك بنسبة الإعلانات

وقال مصدر خاص لموقع ” كورة في العارضة ” أن أحمد السيد زيزو مهاجم القلعة البيضاء قد طلب تنفيذ واحد من الوعود التي حصل عليها من الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت تشرف على نادي الزمالك قبل قدوم المجلس المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأضاف المصدر أن الوعد الذي حصل عليه زيزو من المجلس السابق عند التوقيع على عقد جديد تضمن حصوله على ترضيه تبلغ 5 ملايين جنيه وهو البد الذي تم إقحامه في العقود التي وقع عليها اللاعب وهو البند الذي يخص الإعلانات لإحدى الشركات الكبرى في مصر.

وأنهى المصدر تصريحاته أن اللاعب قد طلب من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء تنفيذ هذا البند وحصوله على مبلغ الـ5 مليون وهو الأمر الذي قد يتسبب في أزمة جديدة بين اللاعب والإدارة خاصةً أن الفريق يعاني من مشكلة مالية كبرى خلال الفترة الماضية.”

يُذكر أن نادي الزمالك قد تعرض للخروج من دوري أبطال أفريقيا واعلن مرتضى منصور بعدها عدم تجديد عقود الخماسي عمر السعيد ومحمد ابوجبل وطارق حامد بالإضافة إلى الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.