ادخل HEre: دعاء ليلة النِّصْفِ من شعبان 2022 المستجاب مكتوب .. أدعية ليلة نصف شعبان 

دعاء ليلة النِّصْفِ من شعبان 2022 حيث تعتبر ليلة النصف من شعبان من أهم وأفضل ليالي العام لما تمتلكه من فضل كبير من بدايتها وحتى نهايتها، حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص في هذا التوقيت عندها ليلة النصف من شعبان، وذلك لما تمتلك هذه الليلة من فصل كبير وقيمة، حيث ميزها الله سبحانه وتعالى بالمغفرة لعباده في هذه الليلة المميزة، وبشكل خاص يعتبر شهر شعبان من الشهور العظيمة التي ترفع بها الأعمال والتي تسبق شهر رمضان المبارك، حيث يستعد المسلمين في هذا التوقيت إلى استقبال شهر رمضان المبارك الذي أنزلت فيه القرآن والذي يمتلك فضل كبير ويعد أفضل أيام العام بشكل عام، وسوف نستعرض الآن دعاء ليلة النِّصْفِ من شعبان 2022.

ليلة النصف من شعبان 2022

وبناء على ما أكدته دار الإفتاء خلال الأيام الأخيرة فقد تم تحديد موعد ليلة النصف من شعبان، والتي من المقرر أن تبدأ في يوم الخميس القادم الموافق السابع عشر من شهر مارس الموافق يوم الخامس عشر من شعبان، والتي تستمر حتى مغرب يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس، حيث تعتبر هذه الليلة من أهم الليالي على مدار العام التي تمتلك فضل كبير، ومن المفضل أن يتم صيامها والالتزام بالعبادات المميزة بها مثل الصلاة وقيام الليل والدعاء.

ادخل HEre: دعاء ليلة النِّصْفِ من شعبان 2022 المستجاب مكتوب .. أدعية ليلة نصف شعبان 

دعاء ليلة النِّصْفِ من شعبان 2022

https://www.youtube.com/watch?v=_wEgkhFiBBE

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022/1443

ويعد الدعاء في ليلة النصف من شعبان من أفضل العبادات التي يحرص عليها المسلمين في هذه الليلة من كل عام، ومن أفضل الأدعية في هذه الليلة المباركة ما يلي.

  • اللهم يا ذا المن ولا يمن عليه، يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين. اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا على في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي

  • اللهم ياذا المن ولا يمن عليه، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين. اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا علي في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي.