اشتري وعمرك ما هتندم.. بنك ناصر يعلن عن شهادة “رد الجميل” بأعلى سعر للفائدة في مصر

أصبحت الشهادات الإدخارية، وسيلة سهلة لتحسين مستوى المعيشة وتأمين المستقبل دون المغامرة ودخول مشاريع أو الاحتفاظ بالأموال دون وجود طريقة لزيادتها، ولهذا تحاول البنوك دخول منافسة في هذه الشهادات، من خلال تقديم عائد عالي، مثل بنك ناصر الذي أعلن بشكل رسمي عن وجود شهادة “رد الجميل” التي تمنح صاحبها أعلى عائد مقارنة بالبنوك الأخرى.

تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، محمد عشماوي، أن شهادة “رد الجميل” حققت نجاح ضخم خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن المبيعات الخاصة بها وصلت لأكثر من 2 مليار، والسبب في ذلك يعود للعائد الضخم ومدة الشهادة، مشيرًا إلى أنها تستمر لمدة 3 سنوات ويمكن لكبار السن التقديم عليها.

سعر شهادة رد الجميل من ناصر الاجتماعي

وقال “عشماوي”، أن سعر الشهادة يبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها ويصل إلى 2 مليون جنيه، والعائد الشهري والسنوي منها ضخم، ولذلك يمكن الاختيار فيما بينهم بحرية، وبجانب ذلك هناك ميزة أخرى، وهي إمكانية الحصول على قيمة الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء، وسيتم خضم العائد من المبلغ الإجمالي، وذلك في حالة الرغبة بعدم استكمال المدة.

اشتري وعمرك ما هتندم.. بنك ناصر يعلن عن شهادة "رد الجميل" بأعلى سعر للفائدة في مصر
بنك ناصر الاجتماعي

العائد من شهادة رد الجميل

وأشار إلى أن العائد من الشهادة سيكون 12% بشكل سنوي طوال مدتها والتي هي 3 سنوات، وفي حالة الرغبة بالحصول على العائد شهريًا بدلًا من النظام السنوي، سيكون 11.25%، موضحًا أن العميل هو من يختار موعد صرف العائد، وعند شراء الشهادة لمدة عام واحد، سيتم الحصول على عائد سنوي بقيمة 10.75% وشهري بقيمة 10.25%.

العائد من شهادة الأطباء

وأكد أنه في حالة ممارسة مهنة الطب أو الصيدلة، يمكن التقديم على شهادة “ايد واحدة” المخصصة لهذه الفئات، والتي تمنح عائد 10.75% سنويًا، حيث أن الهدف منها هو دعم جميع الأطباء في مصر.

رقم بنك ناصر

  • يمكن زيارة موقع بنك ناصر لمعرفة معلومات أكثر عن الشهادات الإدخارية.
  • كما يمكن الاتصال على البنك من خلال هذا الرقم “16868”، والذي يعمل على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.