“بعد الفوز علي ارسنال”.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال والتي انتهت علي واقع فوز ليفربول بهدفين دون رد والتي اقيمت اليوم الاربعاء الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نوتينغهام فورست يوم الأحد الموافق العشرون من شهر مارس الجاري في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة كأ الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سيتي جراوند.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق الفوز اليوم ضد ارسنال بهدفين دون رد، ويقترب كثيرًا من صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد تسعة وستون نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي وتجمعهما مباراة في الشهر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي علي محمد علي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2