“خلاص الموضوع انتهي”.. حقيقة انضمام أشرف بن شرقي لـ«الأهلي» ورد فعل موسيماني على هذا القرار

كشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك مصادر داخل النادي الأهلي قد أزالت الستار عن حقيقة دخول القلعة الحمراء في مفاوضات جادة لضم نجم الزمالك الحالي اللاعب المغربي، أشرف بن شرقي، وذلك بداية من الموسم الجديد بعد أن انتهى عقد اللاعب مع الفريق الأبيض ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال هذه الفترة دون الرجوع إلى إدارة الفريق.

وأوضحت المصادر من جانب النادي الأهلي أن الفريق لم يدخل في مفاوضات من أجل ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم المقبل، وأكد المصدر أن وكيل أحد لاعبي الفريق الأحمر قد عرض على لجنة التعاقدات بالأهلي انضمام اللاعب بشكل مجاني إلى صفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى يسعى النادي الأهلي في الفترة المقبلة إلى عقد جلسة مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من أجل عرض ملف اللاعب على لجنة التخطيط بالنادي وذلك خلال فترة التوقف لخوض مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويبدو أن رفض إدارة النادي الأهلي حتى الآن يرجع إلى الراتب الذي وضعه اللاعب أشرف بن شرقي من أجل الإنضمام إلى الفريق الأحمر، وذلك بعد أن كشف وكيل اللاعب رغبته في تقاضي مليون و700 ألف دولار في الموسم، في الوقت ذاته الذي حددت فيه إدارة الفريق أن الراتب لن يتخطى مليوم و250 ألف دولار في حال التوصل إلى اتفاق نهائي.