تعرف علي معلق مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم 17-3-2022 في الدوري الأوروبي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على جلطة سراي التركي اليوم الخميس في الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، في المباراة التي يواجه فيها البارسا بطل تركيا المحترف ضمن صفوفه مهاجم منتخب مصر الأول مصطفى محمد، وفي السطور التالية نستعرض معلق مباراة برشلونة وجلطة سراي اليوم في اليوروباليج، والتي يبحث من خلالها تشافي هيرنانديز عن الوصول للدور ربع النهائي ومحاولة التتويج بأول لقب له مع البارسا.

معلق مباراة برشلونة وغلطة سراي

ومعلق مباراة برشلونة وجلطة سراي هو المميز حسن العيدروس، الذي برز صوته بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بعدما تولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على قمم كبيرة من مختلف الدوريات الأوروبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

وتُنقل مباراة برشلونة وجلطة سراي اليوم عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium“، حيث تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنافسات الأوروبية (دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي) في الشرق الأوسط.

توقيت مباراة برشلونة وغلطة سراي

تُقام مباراة برشلونة وجلطة سراي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع إلغاء قاعدة أفضلية الأهداف خارج الأرض، يتحتم على البارسا الفوز من أجل التأهل.