ردد الآن دعاء ليلة النصف من شعبان 1443 مكتوب| دعاء نصف شعبان 2022

دعاء ليلة النصف من شعبان 1443 مكتوب، يبحث الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم عن دعاء نصف شعبان 2022 علي مؤشرات جوجل وذلك بالتزامن مع الإحتفال بليلة النصف من شعبان حيث أعلنت دار الإفتاء أنّ ليلة النصف من شعبان، تبدأ مع مغرب اليوم الخميس الموافق مارس 2022 وخلال السطور التالية نستعرض معكم دعاء ليلة النصف من شعبان المستجاب وأفضل أدعية ليلة النصف من شعبان.

دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب

زاد البحث علي محركات جوجل من المواطنين خلال الساعات الامضية لمعرفة دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب لقراءة الدعاء مع بدء الإحتفال والتي تبدأ من المغرب اليوم الخميس وتستمر حتي فجر يوم الجمعة وحيث يتوجه الملايين من المسلمين للمولي عزوجل بالدعاء من اجل المغفرة والحصول علي الأجر والثواب في هذه الليلة المباركة.

ردد الآن دعاء ليلة النصف من شعبان 1443 مكتوب| دعاء نصف شعبان 2022
دعاء ليلة نصف من شعبان

دعاء ليلة النصف من شعبان

ونستعرض معكم دعاء ليلة النصف من شعبان 1443 هجرية، وأفضل الأدعية التي كان يقولها الرسول صلي الله عليه وسلم في هذه الليلة المباركة، وفضل ليلة النصف من شعبان:

  • اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ.
  • اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ.
  •  إِلَهِي بِالتَّجَلِّي الْأَعْظَمِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِي يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ».

https://www.youtube.com/watch?v=jnHOHsIjIto

ونتابع معكم علي مدار الساعة كافة التفاصيل والأخبار الخاصة بالإحتفال بليلة النصف من شعبان 1443 هجرية.