موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة البطولة الإفريقية بين الأهلي والمريخ السوداني والتي ستقام على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسوف يواجه الأهلي السوداني المريخ الساعة 6:00 مساء غدا الجمعة في مباراة حاسمة يدخل المارد الأحمر بحثا عن الانتصار ويحصد النقاط الثلاث اللازمة للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها الأهلي في النسختين الأخيرتين وعشر مرات. في تاريخها.

موعد مباراة الأهلي والمريخ الجمعة 18 مارس

  • موعد مباراة الأهلي والمريخ في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت القاهرة
  • موعد مباراة الأهلي والمريخ في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت السعودية
  • موعد مباراة الأهلي والمريخ في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت أبو ظبي

تحضيرات مباراة الأهلي والمريخ

شهد مساء الثلاثاء انطلاق تحضيرات الأهلي لمباراة المريخ، والتي حصل الفريق على استراحة لمدة 48 ساعة بعد عودته من جنوب أفريقيا صباح الأحد، عندما سقط الأهلي أمام صن داونز في الجولة الرابعة مرحلة المجموعات، كما يحرص المريخ والأهلي تجنب البطاقة الصفراء الثانية والإيقاف من مباراة الهلال في نهاية دور المجموعات الأفريقية، وعقد طاقم الجهاز الفني للأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الذين حصلوا على بطاقة صفراء كان الهدف نصحهم بعدم التهور أو الاعتراض على حكم مباراة المريخ.

8 من الأهلي يواجهون شبح الغياب

“علي معلول، عمرو السولية”، “علي لطفي”، حسين الشحات، “محمد هاني”، محمد عبد المنعم، “أيمن أشرف” و “حسام حسن” هم ثمانية لاعبين قد يغيبون عن الأهلي في مباراة المريخ

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك مشاهدة أحداث اللقاء المنتظر بين الأهلي والمريخ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية القناة التي لها حق نقل جميع مبارياته في البطولة الإفريقية.