“ولا على باله”.. محمد صلاح يستعد للسنغال في الجيم على أنغام اغنيه ويجز

استعد النجم الدولي المصري محمد صلاح ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة السنغال ضمن فعاليات المباراة الفاصلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

محمد صلاح يستعد للسنغال في الجيم على أنغام اغنيه ويجز

ونشر النجم الدولي المصري محمد صلاح فيديو له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” في الجيم استعدادًا لمواجهة السنغال وهو يستمع اغنيه المغني الشهير ويجز الجديده بعنوان البخت وذلك بعد أن شهدت الأغنية نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة ان الاغنية تعتبر رومانسية وهو أداء جديد للويجز، وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو محمد صلاح في كل مكان.

محمد صلاح وليفربول

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الساعات القليلة الماضية الفوز علي حساب ارسنال بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وجلس محمد صلاح علي دكة البدلاء في المباراة التي اقيمت يوم امس وحل بدلاً في الدقيقة الثامنة والستون علي حساب دييجو جوتا.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة السنغال رفقة منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم يوم الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري في المباراة التي ستقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور 60 الف مشجع.