وزارة المالية تحدد مواعيد صرف مرتبات أشهر أبريل ومايو ويونيو ٢٠٢٢

أعلن اليوم الخميس الموافق 17 مارس 2022، عن مواعيد صرف مرتبات أشهر أبريل ومايو ويونيو ٢٠٢٢، من قبل الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على كل ما يخص ذلك.

مواعيد صرف مرتبات شهر ابريل 2022

تقوم وزارة المالية بصرف المرتبات الشهر في مواعيد متفرقة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات كورونا، فضلا عن الحد من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مما يتماشى مع جميع الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها والمديريات التابعة لها بالمحافظات- كما صرف بذلك الدكتور محمد معيط وزير المالية.

وأضاف بيان وزارة المالية أن صرف المرتبات شهري أبريل ومائة خلال اربع ايام متتالية، ماعدا شهر يونيو سيكون 5 أيام، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها.

وحدد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني، صرف مرتبات شهر ابريل 2022، على أن يوم صرف المرتبات على النحو التالي:
– صرف المرتبات للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 20 و21 ابريل
– صرف المرتبات الوزارات والجهات الأخرى أيام ٢٦ و٢٧ إبريل

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2022

حدد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني، صرف مرتبات شهر مايو 2022، على أن يوم صرف المرتبات على النحو التالي:
– صرف مرتبات شهر مايو 2022 للعاملين 33 وزارة وهيئة يومي 23و24 مايو
– صرف مرتبات شهر مايو 2022 أيام جميع الوزارات والجهات يومى ٢٥ و٢٦ فبراير.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

حدد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني، صرف مرتبات شهر يونيو 2022، على أن يوم صرف المرتبات على النحو التالي:
– مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للعاملين 33 وزارة وهيئة يومي 21و22 يونيو.
– مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 جميع الوزارات والجهات الأخرى أيام ٢٣ و٢٦ و٢٧ يونيو لكل العاملين بالدولة.