” خلصت خلاص ” تعرف علي حقيقة انضمام بن شرقي الي الأهلي الموسم المقبل

نعرض لكم في هذا المقال حقيقة انضمام الدولي المغربي أشرف بن شرقي الي صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل ، خاصة بعد تأكيد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور علي عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة بعد مماطلة بن شرقي مع الادارة منذ شهور كثيرة في ملف التجديد للفريق الابيض.

" خلصت خلاص " تعرف علي حقيقة انضمام بن شرقي الي الأهلي الموسم المقبل

بن شرقي يقترب كثيرا من الاهلي

اقترب الدولي المغربي كثيرا من القلعة الحمراء بحسب مصادر اعلامية مقربة ، الأمر الذي لم يكن وليد الصدفة حيث تواصل مجلس ادارة النادي الأهلي عدة مرات مع بن شرقي لاقناعه بالانضمام الي الفريق لكن اللاعب رفض بسبب مغالاته في طلباته المادية حيث كان يرغب في تقاضي مليوني دولار سنويا ، وهو ما تم رفضه بشدة داخل القلعة الحمراء .

 

الزمالك لا يبدو نادما علي رحيل بن شرقي

صرح مصدر داخل نادي الزمالك بأن الادارة لا تبدو نادمة علي رحيل اللاعب الي الأهلي ، حيث ان الادارة كانت علي علم بالمفاوضات ، وتعتمد الادارة ان اللاعب سيكون مصيره مثل مصير محمود كهربا الذي انضم سابقا الي الأهلي ولم يفعل اي شئ .

وأيضا أكد مصدر اعلامي بأن الوكيل المغربي للاعب طلب الجلوس مع ادارة الأهلي بصفة غير رسمية للتفاوض مع اللاعب المغربي وعرض الطلبات وتوجد مؤشرات ايجابية بقرب انهاء التفاوض بين الطرفين ، ولكن يتوقف الأمر فقط علي اتمام بعض الطلبات المادية وانتهاء الموسم حتي يتسني للاهلي التفاوض بشكل رسمي وضم اللاعب .