عاجل.. الأهلي يتلقي مفاجأة سارة قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرة سارة وذلك قبل مواجهة المريخ السوداني في إطار الجولة الخامسة من فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

الأهلي يتلقي مفاجأة سارة قبل مواجهة المريخ السوداني

وتأكدت جاهزية الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم المارد الأحمر وذلك للمباراة المرتقبة والهامة والتي ستجمع بين الاهلي والمريخ وذلك بعد العديد من الأقاويل التي شهدتها في الساعات القليلة المقبلة بشإن غياب اللاعب بعد إصابته بمزق في العضلة الامامية وعلي آثرها ظهرت التقارير التي تؤكد غياب اللاعب من 3 إلي 6 أسابيع.

وكان الدكتور أحمد ابو عبلة قد نفي تلك الأخبار التي تخص إصابة بيرسي تاو بعد أن شارك اللاعب بشكل طبيعي رفقة فريقه في التدريبات الجماعية واصبح جاهز لمباراة يوم غد الجمعة.

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاهلي والمريخ يوم غد الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري في الجولة الخامسة من البطولة الأفريقية.

قائمة الأهلي

وأعلن بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر قائمة الفريق لمواجهة المريخ والتي شهدت وجود بيرسي تاو في القائمة وجاءت بالكامل علي النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.