“بسبب الراحلين”.. الزمالك يقترب من التعاقد مع هداف الإسماعيلي

ترغب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مصالحة الجماهير والتعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق بصفقات كثيرة بعد الاخفاق الأخير في بطولة دوري أبطال افريقيا.

الزمالك يقترب من التعاقد مع هداف الإسماعيلي

ويضع مرتضي منصور رفقة امير مرتضي المشرف العام علي الكرة العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلي الفارس الأبيض من أجل المشاركة في المباريات المقبلة والمنافسات علي لقبي الدوري المصري وكأس مصر المتبقين للفريق الأبيض.

وأبرز اسم المرشح للتعاقد معه هو اللاعب عبدالرحمن مجدي نجم فريق الإسماعيلي الذي يرغب المدرب البرتغالي فيريرا في التعاقد معه ومعجب بطريقة لعبه ويري أن تلك الطريقة هي من تناسبه في الفترة القادمة.

ويعتبر عبدالرحمن مجدي واحد من أبرز الاسماء التي يسعي الزمالك في التعاقد معها خاصة بعد رحيل مصطفي فتحي واعلان مرتضى منصور عدم تجديد التعاقد مع محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وفي نفس المركز الذي يجيد اللعب فيه عبدالرحمن مجدي ويري فيريرا أن مجدي لاعب جيد خاصة لصغر سنه.

وترغب إدارة الزمالك في الوقت الحالي من متابعة العديد من اللاعبين في الدوري المصري الممتاز خاصة بعد أن قرر مرتضى منصور عدم تجديد التعاقد لعدد كبير من اللاعبين ابرزهم طارق حامد واشرف بن شرقي ومحمد ابو جبل وغيرهم.

وكذلك لتعويض رحيل طارق حامد داخل امير مرتضي منصور في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط علي غرار مهند لاشين.