قرار حاسم من فيريرا بشأن أيمن حنفي صانع ألعاب الزمالك إلى الملاعب

اتخذ فيريرا المدير الفني للزمالك قرار حاسم بشأن عودة صانع ألعاب القلعة البيضاء اللاعب أيمن حفني ومشاركته في التمرينات الجماعية عقب عودة بعثة الزمالك من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو التي ستقام اليوم السبت ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان حنفي يخضع إلى برنامج تأهيلي في الفترة الماضية لعلاج إصابته، ولم يشارك في أي تدريب من تدريبات أبناء ميت عقبة خلال الفترة الماضية بعد موافقة الجهاز الفني للفريق تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم
موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم

وقد عقد فيريرا مع حنفي جلسة مغلقة خلال الأيام الماضية بهدف الاطمئنان على حالته الصحية ومدى نجاح البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لمشاركته في التمرينات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالإشارة أن طائرة بعثة فريق نادي الزمالك قد استقرت في أرض أنجولا مساء يوم الخميس الماضي بعد رحلة استمرت لـ 7 ساعات، وقد تضمنت البعثة 22 لاعب؛ وهم:

  • لحراسة مرمى القلعة البيضاء: محمد أبو جبل، السيد عطية، محمد عواد.
  • المدافعين: الونش، محمد عبد الغني، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، حازم إمام، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، محمد أوناجم، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، محمد أشرف، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما.
  • المهاجمين: عمر السعيد، رزاق سيسيه، سيف الجزيري.

وسوف تنطلق صفارة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة على أن تنقل قناة بين سبورت الرياضية المباراة.