“أعمل حسابك”.. قطع المياه لمدة 16 ساعة كاملة عن هذه المناطق بدءًا من مساء الجمعة

جرت العادة بأن يتم إطلاق تحذيرات للمواطنين في حال انقطاع المياه بشكل جزئي أو كلي عن أي منطقة في مختلف محافظات الجمهورية، وهو ما قامت به شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسبوط، والتي قالت بأنها ستقوم بقطع المياه عن بعض المناطق داخل المحافظة لمدة قد تصل لنحو 16 ساعة كاملة، ولذا فقد وجهت الشركة نداءات إلى المواطنين بشأن ضرورة تخزين المياه للاحتياجات الأساسية خلال هذه الفترة.

قطع المياه لمدة 16 ساعة عن تلك المناطق في أسبوط

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسبوط والوادي الجديد، بأنها ستبدأ في قطع المياه عن عدد من المناطق حول المحافظة وذلك بدءًا من الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة من صباح يوم الغد السبت الموافق 19 مارس 2022.

وأوضحت الشركة بأن المناطق المتضررة قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • منطقة شرق أسيوط.
  • منطقة قرى بحري مركز أسبوط.

وأوضحت الشركة بأن سبب انقطاع المياه خلال هذه الفترة، وهو القيام بعمل تحويل مسار خط طرد من محطة الوليدية إلى خارج أسوار الوحدة ذات الضغوط.

تعليمات هامة من شركة المياه

طالبت شركة المياه من كل المواطنين وخاصة أصحاب المخابز والأعمال العامة، وكذلك مديري المستشفيات، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل كامل خلال فترة الانقطاع.

وكذلك قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأنها توفر للمواطنين سيارات متنقلة بشكل مجاني وهذا من أجل كل المناطق المتأثرة خلال فترة الصيانة، ويمكن طلب هذه السيارات بشكل مستمر من خلال التواصل مع الخط الساخن المخصص من قبل الشركة وهوي 125 من أي تليفون أرضي.