“صفقة الموسم في الزمالك” الحريف يقترب من القلعة البيضاء بطلب من فيريرا

ينتظر عشاق نادي الزمالك لقاء الفريق اليوم أمام بترو اتليتكو الأنجولي في المباراة التي تعتبر رد اعتبار للفارس الأبيض بعدما ودع البطولة بشكل رسمي، وهناك حالة من التفاؤل من جماهير القلعة البيضاء عقب التعاقد مع المدير الفني “فيريرا” والذي حصل مع أبناء ميت عقبة من قبل علي لقبي الدوري والكأس المصري في ولايته الأولي عام 2015، ويرغب البرتغالي في تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشفت بعض التقارير الصحفية أن مدافع فريق بيراميدز “أحمد أيمن منصور” يقترب بشدة من الانتقال إلي نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت أيضاًَ أن فرص اللاعب في ارتداء قميص الفارس الأبيض كبيرة في ظل حاجة البرتغالي “فيريرا” إلي خدماته الفترة المقبلة وأيضاً نظراً لعدم مشاركته مع الفريق السماوي خلال المباريات الأخيرة وهذا ما يسهل التعاقد معه.

وكان والد اللاعب “أيمن منصور” قد صرح في وقت سابق لاحد البرامج التلفزيونية أن نجله سوف ينتهي عقدة مع بيراميدز بنهاية هذا الموسم وتمني أن ينتقل إلي نادي الزمالك ليكمل مسيرة والدة الحافلة داخل القلعة البيضاء، والتي احرز العديد من الألقاب أهمها السوبر الأفريقي علي حساب الأهلي عندما سجل هدف الفوز للفارس الأبيض.

وفي نفس السياق انتشرت بعض الأخبار أن مجلس إدارة الزمالك تواصل مع نجم بيراميدز “أحمد توفيق” من اجل التفاوض معه بشأن ارتداء قميص الملكي الموسم المقبل بناء علي طلب “فيريرا” مدرب الفريق، والذي تسائل عن اللاعب وطلب التعاقد معه بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن قائمة الزمالك المشاركة في لقاء بترو اتليتكو ضمت حارس المرمي “محمد أ[و جبل” علي الرغم من المشاكل الأخيرة مع مجلس الإدارة، وأيضاً نجم خط الوسط “طارق حامد” بعدما اعلن رئيس النادي مغادرته الفريق نهاية الموسم.