“لسه بدري”.. الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الطقس حتى نهاية مارس “اوعي تخفيف الملابس”

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التقلبات الجوية الخاصة بالطقس وذلك حتي نهاية شهر مارس الجاري وذلك بعد العديد من التقلبات التي حدثت في الأيام القليلة الماضية.

الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الطقس

وقالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية في تصريحات تليفيزيونية في الساعات الماضية أن الأجواء سوف تكون دافئة في ساعات النهار علي أن تكون شديدة البرود في الليل وذلك حتي يوم الأحد المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري.

وأضافت قائلاً أنه من يوم الأثنين الموافق 21 من شهر مارس سوف تعود درجات الحرارة إلي الانخفاض من جديد، ولكنها ليست كمان كانت في السابق والتي كانت في الأسبوع الماضي.

كما أكدت الدكتورة علي أن درجات الحرارة علي القاهرة سوف تكون مابين 17 إلي 18 درجة مئوية علي أن تكون الدرجة الصغري 8 درجات مئوية وذلك بداية من يوم الأثنين المقبل حتي نهاية الأسبوع.

فيما طالبت إيمان شاكر المواطنين بعدم تخفيف الملابس باي شكل من الأشكال وذلك بسبب التقلبات الجوية التي سوف تحدث في الساعات القليلة المقبلة بالإضافة إلي الأيام القادمة.

وتشهد حالة الطقس يوم غد السبت وجود العديد من الأمطار علي بعض المناطق في جمهورية مصر العربية علي أن تستقر درجات الحرارة علي كافة الانحاء ومن المُتوقع أن يصاحبها شبورة خفيفة صباحًا علي المناطق الصحراوية.