قبل إعلانها تعرف على ملامح قائمة الفراعنة في مباراتين السنغال

يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في مباراة صعبة للغاية من أجل حسم المنتخب المؤهل لبطولة كأس العالم لعام 2022 التي تقام في دولة قطر، لذلك يستعد المدرب البرتغالي “كارلوس كيروس” عن أختيار القائمة النهائية أستعداداً لمباراة السنغال، حيث تقام مباراة الذهاب في يوم الجمعة القادم الموافق 25 من شهر مارس الجاري على ملعب القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة الإياب في يوم 29 من نفس الشهر.

فمن خلال بعض المصادر كشف لنا أن المدير الفني “كارلوس كيروش” أستقر على أنضمام 23 لاعباً من أجل مباراتين المنتخب السنغالي، بينا صرح كيروش في حال الموافقة على أن يتم أنضمام 25 لاعباً وليس 23، فسوف يتم أختيار لاعبين من أجل  تدعيم مركزي خط الهجوم و حراسة المرمى.

حيث وضح المصدر إلى أن مدرب منتخب مصر قرر الاستعانة بثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي ، محمد أبو جبل لاعب نادي الزمالك ومحمد صبحي لاعب نادي فاركو الحالي، وفي حالة أن يكون هناك لاعب رابع سيكون هناك مفاضلة بين محمود جاد لاعب نادي أنبي ومحمد فوزي.

اما عن خط الدفاع فمن المتوقع أن يتواجد كل من ” محمد هاني – عمر كمال- محمد عبد المنعم- محمود حمدي الونش- محمود علاء- أيمن أشرف- أحمد فتوح- محمد حمدي”، وقائمة احتياط لخط الدفاع مكونة من ” علي جبر- أحمد ياسين- كريم حافظ- مروان داوود.

وفي خط الوسط سيتواجد في قائمة منتخب مصر كل من عمرو السولية، محمد النني – حمدي فتحي- إمام عاشور- مهند لاشين – أحمد سيد زيزو.

أما خط الهجوم فقد استقر مدرب المنتخب الفراعنة على الثنائي مصطفى محمد ومروان حمدي، وقائمة احتياطية مكونة من 4 لاعبين وهم محمد شريف، ناصر منسي، أحمد ياسر ريان وأحمد حسن كوكا.