سكة السلامة انت.. موسيماني يتمرد على قائد الفريق ويسمح برحيله إلى أى نادي يختاره

رحب مسؤولون في النادي الأهلي برحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على رؤية وتوجهات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث أكد المدير الفني أن هناك بعض اللاعبين لم يعد يرغب في بقائهم داخل جدران الفريق.

الأهلي يرحب برحيل نجمه إلى أندية الدوري أو الخليج

ومن بين اللاعبين كل من رامي ربيعة مدافع الفريق الذي لا يُشارك إلا على فترات بعيدة جدًا، وفى حال غياب أحد المدافعين الأساسيين للفريق، وهو الأمر الذي وافقت عليه الإدارة إذ رحبت برحيل رامي ربيعة أحد قادة النادي الأهلي لأى نادي بالدوري المصري، أو خارج مصر.

سكة السلامة انت.. الأهلي يتمرد على قائد الفريق ويسمح برحيله إلى أى نادي يختاره
سكة السلامة انت.. الأهلي يتمرد على قائد الفريق ويسمح برحيله إلى أى نادي يختاره

 

وعلى الفور أبدت عدة أندية في الدوري المصري رغبتها بالحصول على خدمات رامي ربيعة، ومن بين هذه الأندية كل من المقاولون العرب، وفريق الإسماعيلي وفريق فيوتشر، لكن رامي ربيع لا يفضل الرحيل إلى النادي الإسماعيلي جراء الأزمات التي يمر بها فريق الدراويش في الموسم الأخيرة.

الأهلي يمنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 8 أيام

وعلى جانب آخر قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، حيث استغل المدير الفني فترة التوقف جراء الأجندة الدولية التي يخوضها المنتخب الوطني  لمواجهة السنغال في مباراة الذهاب والإياب من أجل حسم بطاقة الوصول إلى مونديال قطر 2022.

كما قرر المدير الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة من أجل التخلص من الإجهاد جراء مشاركة الفريق في بطولة الدوري المحلي، ودوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الجارية، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم 27 من الشهر الجاري.