بشري لاصحاب المعاشات.. زيادة المعاش بدء من يوليو القادم في هذا الموعد 2022

هناك مجموعة كبيرة من الاسئلة التي تدور حول موعد زيادة المعاشات لهذا العام 2022، حيث أن وزارة التضامن الاجتماعي قد قامت بإصدار قرار زيادة الحد الأدنى للمعاشات مع وجود زيادة سنوية، ولذلك هناك بحث مستمر في مختلف محركات البحث للتعرف على موعد زيادة المعاشات وموعد زيادة الحد الأدنى لها من خلال هذا المقال.

زيادة المعاشات

  • هناك زيادة سنوية مقررة 15% بشكل سنوي.
  • حيث أن الزيادة ستكون من بداية شهر يوليو 2022.
  • حيث أن الزيادة السنوية تساعد في زيادة المعاش بشكل كبير ليساعد المواطنين في الحصول على احتياجاتهم المعيشية.

قوانين الزيادة السنوية للمعاشات

بالنسبة للمادة 35 من قانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019 هناك زيادة للمعاشات من أول يوليوم كل عام حيث أن هناك فئات تستحق الحصول على المعاش منها الأرامل والمطلقات والفتيات بدون زواج وذوي الاحتياجات الخاصة.

قام القانون الجديد للمعاشات بتقديم مجموعة من الشروط المختلفة من أجل الحصول على المعاش المبكر، حيث يمكن طلب المعاش المبكر بدون أي مشاكل مع وجود مميزات كثيرة .

زيادة الحد الأدنى للمعاشات

هناك زيادة في الحد الأدنى للمعاشات من 1200 جنيه حتى 1400 جنيه، حيث أن هناك فئات كثيرة سوف تحصل على الزيادة الكبيرة في المعاشات حتى يتم الحصول على المتطلبات اليومية من طعام وغيره.

كما أن هناك مجموعة من التأمينات المختلفة على العلاج من خلال وجود تخفيض في أسعار الكشوفات وعمل مجموعة من الخصومات على أسعار العمليات الجراحية المختلفة التي يحتاج إليها الكبار في السن، حيث أنه يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من خلال معاش التضامن الاحتماعي الذي يضمن لك أفضل خدمات في كافة القطاعات مع زيادة سنوية في المعاشات المختلفة لضمان عيشة كريمة للمواطنين كبار السن في مختلف محافظات مصر.