بعد استبعاده من قائمة المنتخب.. إتحاد جدة يكشف موعد عودة أحمد حجازي

أعلنت صحيفة سعودية عن موعد عودة مدافع اتحاد جدة ومنتخب مصر، أحمد حجازي، إلى تدريبات النمور، حيث أكدت الصحيفة أن حجازي سينضم لتدريبات اتحاد جدة الجماعية في أواخر شهر أبريل المقبل، بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي في ألمانيا، وبدأ البرنامج التأهيلي بالنادي، تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث أصيب بتمزق في أوتار العضلة الضامة أثناء كأس الأمم الإفريقية بمباراة ربع النهائي ضد المغرب، في البطولة التي خسرها المنتخب المصري بركلات الترجيح أمام السنغال فى نهائي البطولة.

وبحسب التقارير فمن المقرر أن يشارك حجازي في آخر 5 مباريات بالدوري، ضد الفتح والهلال والطائي والاتفاق والباطن، بينما سيغيب عن نصف نهائي كأس الملك ضد الفيحاء يوم 4 أبريل.

ويحتل اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، ليشعل الصراع قبل 5 جولات على النهاية، حيث يأتي الهلال فى الوصافة برصيد 49 وله مباراتين مؤجلتين.

وحرمت الإصابة مدافع منتخب مصر، أحمد حجازي من المشاركة مع المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب السنغال في المباراتين المرتقبتين ضمن التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

واستدعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي لمعسكر المنتخب لمواجهة السنغال، حيث اعلن المدرب القائمة النهائية وجاءت على النحو التالي: وجاءت قائمة المنتخب لمواجهة السنغال كالتالي: فى حراسة المرمى: محمد الشناوي – ابو جبل – محمد صبحي

فى الدفاع: عمر كمال – محمد عبدالمنعم – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أيمن أشرف – احمد فتوح – ياسر ابراهيم – عمر جابر

خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي – أمام عاشور – نبيل عماد دونجا – احمد سيد زيزو – محمد صلاح – عمر مرموش – تريزيجة – محمد مجدي أفشة

الهجوم: مصطفى محمد – مروان حمدي