“كبري المفاجأت”.. رابطة النقاد الرياضيين تختار أفضل لاعب في الدوري المصري

أقيمت اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر مارس الجاري حفل رابطة النقاد الرياضيين لاختيار الأفضل في جميع المراكز في الكرة المصرية وذلك بحضور كلاً من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية بالإضافة إلي حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد.

رابطة النقاد الرياضيين تختار أفضل لاعب في الدوري المصري

وقد حصل نجم الزمالك أحمد سيد زيزو علي جائزة أفضل لاعب في الدوري المصري الممتاز عن الموسم المنصرم بعد أن قاد الفريق لتحقيق الفوز بلقب الدوري المصري رفقة الفارس الأبيض تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

بينما تم إختيار أحمد فتوح علي جائزة أفضل لاعب شاب صاعد في الدوري المصري، وتسلم تلك الجائزة أمير مرتضى منصور نيابة علي أحمد فتوح، كما تم إختيار امير مرتضي علي جائزة أفضل مدير كرة في مصر.

وتسلم احمد سيد زيزو جائزة أفضل لاعب في مصر وذلك بعد عودة بعثة الفريق من انجولا بعد التعادل امام فريق بترو اتلتيكو في بطولة دوري ابطال افريقيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وكان مرتضى منصور قد اتخذ العديد من القرارات النارية والتي جاءت ابرزها عدم تجديد التعاقد لكلاً من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعمر السعيد بالإضافة إلي إيقاف جميع مستحقات اللاعبين حتي نهاية الموسم بسبب سوء النتائج والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن دور المجموعات.

رابطة النقاد الرياضيين تُكرم نجمي الزمالك وامير مرتضىرابطة النقاد الرياضيين تُكرم نجمي الزمالك وامير مرتضىرابطة النقاد الرياضيين تُكرم نجمي الزمالك وامير مرتضى