تصرفات هواه.. موسيماني يوبخ لاعب الأهلي بعد غيابه عن المنتخب

يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إظهار العين الحمراء للاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك بعد تصرفاتهم الغير منطقة من وجهة نظر المدرب الجنوب إفريقي، سواء داخل الملعب أو خارجه.

موسيماني يوبخ مدافع الأهلي

وشن موسيماني هجوماً شديداً على محمد هاني لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء بسبب ما وصفه بأنه تصرفات لاعب هاوي ولا تتسم بالاحترافية عقب مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت خروج محمد هاني مصاباً من المباراة.

وعقب نهاية المباراة قام موسيماني بتوجيه هجوم وانتقاد حاد لمحمد هاني الظهير الأيمن للفريق بسبب عدم إفصاح اللاعب عن تفاصيل إصابته قبل مشاركته في مباراة المريخ.

غضب موسيماني بسبب تصرفات هاني

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن محمد هاني لم يخبر الجهاز الطبي والمدير الفني بيتسو موسيماني بتفاصيل إصابته، إذ أكد اللاعب على جاهزيته التامة لخوض هذه المباراة.

وانتقد موسيماني ما قام به محمد هاني، والذي كان هدفه المشاركة في المباراة بغض النظر عن إصابته، إذ أشار المدرب الجنوب إفريقي أن تصرف هاني حرمه من الانضمام إلى منتخب مصر بسبب تجدد إصابته.

يذكر أن الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر والنادي الأهلي أكرم توفيق يعاني من إصابة على مستوى الرباط الصليبي كان قد تعرض لها في مباراة مصر ونيجيريا بالجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية.