يوم الفرج.. غدًا صرف مرتبات شهر مارس 2022 بالزيادة الجديد

أعلنت وزارة المالية عن موعد دفع الراتب لشهر مارس 2022 يوم الأربعاء الموافق 23 مارس، وسيكون موعد دفع الراتب المحدد لبدء العمل الخاص بدفع رواتب هذا الشهر، وستكون لجميع موظفي حكومة الدولة من الوزارات والمرؤوسين المستقلين، حسب الموازنة العامة للدولة، فضلاً عن تطبيق الزيادة الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة في بيان لها أمس من بداية شهر ابريل للعام الجاري 2022، والتي عمت بالفرحة الكبرى لدى جميع المواطنين.

السداد المبكر للراتب في شهر مارس قبل شهر رمضان

ودفعت الخزينة في بيان لها رواتب مبكرة لموظفي الخدمة المدنية الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وجميع أصحاب الموظفين والقوانين الخاصة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وهم يستجيبون لاحتياجاتهم، وأكدت أنني سأتمكن من الصرف في مواعيدها المحددة وذلك وفقًا لبيان جدولة وزارة المالية التي تعلن عنه كل شهر ميلاد.

صرف رواتب شهر مارس

وبحسب تقرير صادر عن وزارة المالية بخصوص رواتب شهر مارس 2022، من المتوقع أن يتم دفع رواتب موظفي الخدمة المدنية من قبل الأشخاص الخاضعين لقانون الموظفين المدنيين وجميع أصحاب الحقوق والأشخاص المرتبطين بالموظفين. وحتى آذار (مارس) الجاري يؤكد التقرير أن الدولة تعمل في ثلاث مجموعات. وستكون 54 وزارة ووكالة تابعة ومستقلة لمدة خمسة أيام من الأربعاء وحتى نهاية الشهر الجاري، بالنسبة لجدول الرواتب في مارس 2022، كان هناك 27 وزارة وجميع المحافظات يوم الأربعاء 23 مارس 2022، والتي تم تقديمها لجميع الفئات من خلال البنوك ومكاتب البريد والسيارات المتنقلة التي بها ماكينة صرف ألي.