بعد تراجع النصر عن ضمه .. محمد أبو جبل يتلقى عرض سعودي جديد

كشفت التقارير الصحفية الاخيرة الواردة بخصوص حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل، إذ أشارت إلى أن نادي النصر السعودي تراجع عن العرض المقدم إلى اللاعب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما جعل اللاعب يمر بأزمة داخل جدران القلعة البيضاء، التي أعلنت عدم التجديد معه ورحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

عرض سعودي جديد لمحمد أبو جبل

وخلال برنامج بوكس تو بوكس أشار الإعلامي محمد شبانة إلى أن أبو جبل تلقى عرضاً جديداً من أحد أندية الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، إذ يسعى نادي الاتفاق للتعاقد مع اللاعب من نهاية الموسم الكروي الجاري أي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تجديد التعاقد مع نادي الزمالك.

وأوضح شبانة أن باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الاتفاق والسابق لنادي الزمالك، طلب التعاقد مع أبو جبل في موسم الانتقالات الصيفي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدماته بداية من الموسم المقبل.

واختتم الإعلامي المعروف حديثه في ذلك الشأن، مشيراً إلى أن نادي الاتفاق سوف يتواصل مع حارس مرمى والزمالك، عقب مباراتي منتخب مصر المقبلتين أمام السنغال، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022.

مصر ضد السنغال

ويلتقي منتخب مصر والسنغال يوم الجمعة القادم والموافق 25 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة ذهاب تصفيات كأس العالم 2022، على ملعب استاد القاهرة الدولي.