عاجل.. تعرف علي حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد صراع مع المرض

نفي الفنان أشرف زكي  وفاة الفنان المصري الكبير أحمد حلاوة الذي يملك مسيرة فنية مميزة جعلته من أبرز الوجوه المعتاد رؤيته في الدرما الرمضانية بتواجده في مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعيم عادل إمام بالإضافة إلي الكثير من الأعمال المميزة والتي يأتي علي رأسهم مسلسل النمر الذي تم عرضه في رمضان الماضي مع محمد عادل إمام.

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة

الفنان الكبير أحمد حلاوة يشارك خلال الفترة الحالية في بعض الأعمال الجاري إنتاجها حيث يشارك في مسلسل السر مع الفنان الكبير حسين فهمي ودينا الشربيني ونضال الشافعي ومايا نصري والكثير من الأسماء المميزة بالإضافة إلي فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي ومني زكي الذي كان من المقرر عرضه هذا الصيف المقبل.

أحمد حلاوة له مسيرة فنية أكثر من رائعة حيث شارك في 38 عمل سينمائي بالإضافة إلي الكثير من الأعمال الدرامية حيث شارك في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان الشاب أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي والفنانة القديرة ماجدة زكي بالإضافة إلي صلاح عبد الله.

الفنان الكبير أحمد حلاوة شارك أيضا في مسلسل صاحب السعادة مع الفنان عادل إمام بالإضافة إلي مسلسل أستاذ ورئيس قسم ولذلك لم تقتصر أعماله مع الزعيم علي مسلسل فرقة ناجي عطا الله الذي كان يعتبر أبرز عمل فني جمع بينه وبين عادل إمام.