” لسة عايش “..تعرف على الحقيقة الكاملة عن خبر الفنان أحمد حلاوة

ظهرت الكثير من الأشاعات والتسالات الكثيرة على مواقع التواصل الأجتماعي عبر الفسيوك والأنستجرام و توتيتر عن حقيقة وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة، فقد أصيب خلال الفترة الماصية بجلطة في قدمة وأنتقل إلى المستشفى مما أدى تدهور الحالة الصحية له.

مما خرجت لنا أبنة الفنان أحمد حلاوة “هبة حلاوة” لتوضح لنا الحالة الصحية التي يمر بها والدها فقد صرحت عبر بعض التصريحات لها قائلة: أن حالة والدها صعبة للغاية، مما أدى ذلك إلى دخول للعناية المركزة، وهو الأن بالفعل يعيش على أجهزة التنفس الصناعي.

وطمأنت هبه أحمد حلاوة، جمهور والدها على حالته الصحية، خلال تصريحات ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، قائلة: “حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفي شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات”.

وتابعت: “جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الاول ومن حزنه والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل”، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا”.

لذلك علقت الشاعرة هبة حلاوة، ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، حول الأخبار المتداولة خلال الفترة الماضية عن شائعة وفاة والدها، وكتبت “هبة” عبر حساب والدها الرسمي بموقع فيسبوك: “والدي تعبان كداً ياريت الكل يدعيله بالشفا فهو دلوقتي عايش على أجهزة التنفس الصناعي، كفاية إشاعات أرجوكم، إحنا فينا اللي مكفينا، وربنا قادر على كل شيء”.

أبرز أعمال الفنان أحمد حلاوة

– فيلم حرامية في تايلاند عام 2003 من بطولة كريم عبدالعزيز وحنان ترك.

– فيلم ثاني أكسيد الكربون في عام 2011 بطولة هاني رمزي.

– فيلم الحرب العالمية الثالثة عام 2014 بطولة أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد.

– مسلسل كلبش 2 عام 2018 بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وغيرهم.

– مسلسل البرنسيسة بيسة الذي أدى دور البطولة به في عام 2019.

– كما شارك في 5 مسرحيات وهم كلام فارغ وإيزيس ودستور يا أسيادنا وطراقيعو.