“اليورو نزل” ..انخفاض مفاجئ لسعر اليورو في البنوك المصرية وشركات الصرافة

شهدت الأيام الماضية حالة من زيادة أرتفاع العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري بشكل ملحوظ من التعاملات الأخيرة في جميع البنوك المركزية أو شركات الصرافة بشكل عام، مما أدى ذلك إلى حالة من التوتر والقلق عند جميع المواطنين خوفاً من تأثير أرتفاع أسعار السلع الغذائية او المنتجات أو الأجهزة الكهربائية أو السيارات بسبب زيادة أرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري.

وعلى عكس كل التوقعات فقد أنخفض سعر اليورو الفرنسي بختام اليوم الإربعاء الموافق يوم 23 من شهر مارس الجاري، وذلك على حسب أخر تحديث نشرته عبر المواقع الأجتماعي للبنك المركزي المصري.

فمن خلال هذا المقال سوف نعرض إليكم سعر صرف عملة اليورو مقابل الجنية المصري اليوم الإربعاء، بناءً عن التحديث الأخير الوارد عبر شاشات عرض أسعار العملات الأجنبية أو العربية في جميع البنوك المصرية فقد جاء سعر اليورو كالتالي:

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

فقد وصل سعر اليورو اليوم من خلال التعاملات الأخيرة في البنك المركزي المصري إلى 20.13 جنيه، وذلك السعر في حالة الشراء، بينما وصل سعر اليورو في حالة البيع نحو 20.24 جنيه.

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

سجل اليوم سعر اليورو مقابل الجنيه المصري نحو مبلغ 20.13 جنيه وذلك في حابة الشراء، اما عن حالة البيع فقد وصل إلى سعر 20.24 جنيه.

سعر اليورو في بنك مصر

جاء سعر اليوم في بنك مصر بسعر 20.14 جنيه في حالة الشراء ، على الجانب الأخر وصل سعره في حتلة البيع إلى 20.25 جنيه.

سعر اليورو في مصرف أبو ظبي الإسلامي

سجل سعر اليورو اليوم إلى 20.14 جنيه للشراء اما في حالة لببيع فقد وصل إلى مبلغ 20.26 جنيه.

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

جاء سعر اليورو اليوم في بنك الأسكندرية إلى 20.13 جنيه للشراء و20.27 جنيه للبيع.