استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم .. الأرصاد تتوقع حالة الطقس اليوم الخميس 24-3-2022 في مصر

الشتاء يعود من جديد، حيث يشعر جميع المواطنين بانخفاض شديد في درجات الحرارة، وبالرغم من بداية  فصل الربيع، إلا أن ظواهره الجوية لم تبدأ بعد بسبب الطقس الشتوي الذي يسود جميع مدن ومحافظات الجمهورية، فقد شهدت مدن السواحل الشمالية أمطار غزيرة ونشاط للرياح وبرق ورعد، وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض اليوم الخميس 24 مارس، على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وتزداد فرص سقوط الأمطار على بعض المدن، وتشهد البلاد نشاط للرياح الشديدة، والتي تكون مصحوبة بالرمال والأتربة وخاصةً في المدن القريبة من المناطق الصحراوية، فيما يلي نستعرض حالة الطقس اليوم الخميس 24-3-2022 في مصر.

حالة الطقس اليوم الخميس 24-3-2022 في مصر

من المتوقع أن تشهد ساعات النهار في القاهرة الكبرى ومدن الوجه البحري طقس بارد، ويعود نفس الطقس على الساحل الشمالي الغربي، ومدن شمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

أما في مدن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد يسود.طقس دافئ نهارا، شديد البرودة خلال ساعات النهار.

استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم .. الأرصاد تتوقع حالة الطقس اليوم الخميس 24-3-2022 في مصر

فرص سقوط الأمطار اليوم

من المتوقع اليوم أن تشهد مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء، فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، أما على القاهرة الكبرى تكون خفيفة، وغالبا ما تسقط أمطار خلال ساعات الليل.

حالة الطقس فى البحرين

  • البحر الأحمر: يشهد البحر الأحمر نشاط للرياح الشمالية الغربية وتكون حالة البحر معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح من 1.5 إلى 2.5 متر.
  • البحر الأبيض المتوسط: يشهد البحر المتوسط نشاط للرياح الشمالية الغربية وتكون حالة البحر مضطربة، وارتفاع الموجودة يتراوح من 2 إلى 3 متر.

ونبهت الهيئة على المواطنين بضرورة ارتداء ملابس شتوية ثقيلة، خاصةً عند النزول في الشوارع.