ثاني محافظة بعد الإسكندرية تعلن تعطيل الدراسة غداً الخميس 24-3-2022 لسوء الأحوال الجوية 

نظراً لحالة الطقس غير المستقرة التي تمر بها العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح تعطيل الدراسة غداُ الخميس الموافق 24 مارس 2022 في جميع مدارس المحافظة.

تعطيل الدراسة غداً

هذا وقد جاء قرار محافظ مطروح تعطيل الدراسة غداً الخميس 24-3-2022 نظراً لما جاء في تقرير هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس غداً، والذي جاء فيه توقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة طقس غير مستقرة مع سقوط أمطار غزيزة على كافة أنحاء المحافظة.

قرار تعطيل الدارسة في مرسى مطروح في جميع المدارس شمل “الطلاب والمعلمين” واستثنت مدارس سيوة من القرار، ونشير بالذكر أن قرار تعطيل الدراسة في مطروح، يأتي بعد قرار محافظ الاسكندرية باستمرار تعطيل الدراسية في المحافظة لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة في الاسكندرية

استمراراً لحالة الطقس غير المستقرة التي تشهدها محافظة الإسكندرية، أعلن اللواء محمد الشريف محافظ عروس البحر المتوسط استمرار تعطيل الدراسة غداً الخميس 24 مارس الجاري، في كافة المدراس الحكومية والخاصة، والمعاهد الأزهرية، على أن يشمل القرار كل من الطلاب والمعلمين.

وشمل القرار استمرار منح العاملين “ذوي الاحتياجات الخاصة” المعينين ضمن 5% والموظفة التي مازالت ترعى طفلها في عمر لا يزيد عن 12 عام إجازة يوم الخميس، وقد جاء قرار تعطيل الدراسة في الإسكندرية وفقاً لما جاء في تقرير الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الغد الخميس 24-3-2022 والذي أكد سقوط أمطار غزيزة على جميع أنحاء محافظة الأسكندرية.