هيمشي ولا ايه.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف في صفوفه اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني المصري، تستعد للتعاقد مع بديل الفرعون المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما توقف المفاوضات بينها وبين رامي عباس وكيل اللاعب منذ شهور لتمديد تعاقد اللاعب مع الريدز.

ليفربول يحدد بديل صلاح

وقالت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، أن إدارة ليفربول وضع اللاعب رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد على قائمة الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك باعتباره البديل الأنسب لتعويض رحيل اللاعب محمد صلاح المحتمل حال فشل المفاوضات وتمديد التعاقد خلال الأسابيع المقبل، حيث ترصد الإدارة مبلغ مميز لضم اللاعب في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول ومدرب الفريق يورجن كلوب، يعتبران اللاعب رافينيا بمثابة أفضل بديل لتعويض رحيل اللاعب محمد صلاح اقتصاديا مع قدراته الفنية المميزة، خاصة وأن الإدارة ترى أن الصفقة يمكن حسمها بمقابل أقل بكثير خاصة في حالة هبوط فريق ليدز يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يسهل انتقال اللاعب لليفر ماديا وتفاوضيا.

هيمشي ولا ايه.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح في الانتقالات الصيفية
اللاعب رافينيا

تعقد مفاوضات صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو عام 2023، ويحق له التوقيع مع أي ناد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل، وتعثرت المفاوضات بين اللاعب وإدارة الليفر بعدما طالب اللاعب الحصول على 450 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لتجديد التعاقد مع الفريق، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة ليفربول هذا الرقم وتؤكد أنه تضع حد أدني وأقصى لرواتب اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الراهن مع معسكر منتخب مصر استعدادا لخوض مباراتي السنغال الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم المقبل المقرر إقامته في قطر بنهاية العام الجاري.