تذكرتي تعلن موعد دخول الجماهير لـ إستاد القاهرة وقائمة الممنوعات قبل مباراة مصر والسنغال

حددت شركة تذكرتي موعد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة للجماهير ، كما أعلنت شركة تذكرتي عن قائمة الممنوعات الغير مصرح بدخول الجماهير بها في مباراة مصر والسنغال ،  حيث يستضيف غداً استاد القاهرة مباراة مصر والسنغال في ذهاب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، في تمام الساعة 9:30 مساءً غداً الجمعة الموافق 25 مارس 2022.

موعد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة

ومن المقرر أن تنطلق موعد مباراة العودة “مباراة الإياب” بين منتخب مصر والسنغال ، يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري ، وستكون هي المباراة الفاصلة في تحديد الفريق المتأهل لبطولة كأس العالم 2022 ، حيث ستحسم نتيجة مباراة مصر والسنغال ذهاباً وإياباً ، المتأهل لكأس العالم 2022 المقام في قطر ، وكشف المسئؤلين بـ شركة تذكرتي عن موعد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة أمام الجماهير ، وحددت أن أبواب استاد القاهرة سيتم فتحها بدءً من الساعة الثالثة عصراً من صباح يوم الجمعة ، وسيتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة
موعد فتح وغلق أبواب استاد القاهرة

قائمة الممنوعات

وكشفت شركة تذكرتي عن قائمة الممنوعات ، الغير مصرح بدخولها للإستاد من قبل الجماهير في مباراة مصر والسنغال ، وجاءت قائمة الممنوعات كالآتى.

  • ممنوع دخول شاحن الموبايل.
  • ممنوع دخول الباور بانك.
  • ممنوع دخول السماعات السلكية.
  • ممنوع دخول المواد الكحولية.
  • ممنوع دخول الزجاجات بكافة أنواعها والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية والمواد القابلة للاشتعال.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسنغال ، عبر قناة اون تايم سبورت – On Time Sport HD ، التردد 11861 رأسي ، معدل الترميز 27500 ، ووجه معلق مباراة مصر والسنغال الإعلامي الكبير الكابتن “محدت شلبي” ، رسالة للجماهير قبل مباراة مصر والسنغال قائلاً “هنعيش بكرا يوم عظيم .. ارفعوا العلم في البلكونات”.