“اللى بعده”.. كيروش يرفض الإجابة عن تطورات محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال

يواجه منتخب الفراعنة بقيادة المدير الغني “كارلوس كيروش” مواجهة حاسمة ومصيرية أمام نظيره المنتهب السنغالي بقياده المدرب المخضرم ” اليو سيسه” في ضمن التصفيات الإفريقية النهائية لطولة كأس العالم المقرر أقامتها في دولة قطر لعام 2022.

حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بحضور 60 الف متفرج ،حيث تقام يوم الجمعة القادم الموافق يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب ديامنياديو الأوليمبى في السنغال.

حيث رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للمنتخب المصري البرتغالى “كارلوس كيروش”، اليوم الخميس الموافق يوم 24 من شهر مارس الجاري، أحد الأسئلة التي طرحت عليه من أحد الصحفيين المتواجدين في المؤتمر،فكان السؤال بشأن تطورات اللاعب إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

حيث لم يتجاهل السؤال بشكل عام ولكن كان رده مبررًا بإن الإفصاح عن تطورات الأصابة التي تعرض إليها محمد اللاعب مع فريقه ليفربول بأنها ستكون معلومة مهمة ومفيدة لمدرب السنغال.

ويستعد المنتخب الوطنى لخوض مواجهة السنغال، فى التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث تابع البرتغالي كيروش تصريحاته قائلاً : “نلعب ضد أنفسنا وليس كوت ديفوار أو السنغال، ونريد أن يقدم كل لاعب أفضل شيء ممكن عن آخر مباراة خاضها”.
وواصل قائلاً: سيكون الفوز متعلق بالعمل الأسبوعي خلال المران، ولدينا 23 لاعبا جاهزين للمشاركة والضغط هو اختيار أفضل 11 لاعبا لخوضالمباراة وهي فرصة جيدة أن يكون الجميع جاهزا”.