أهداف البرتغال اليوم.. زميل صلاح يقرب منتخب بلاده من الدور النهائي المؤهل للمونديال

نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز على نظيره المنتخب التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الدراجاو لحساب مباريات الدور نصف النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة البرتغال وتركيا اليوم

البداية كانت في الدقيقة السادسة عشر حيث نجح أوتافيو في تسجيل هدف التقدم لمنتخب البرتغال وذلك بعد أن إرتطمت تصويبة جوتا بالقائم واعدت لتجد اللاعب في طريقها ويضعها في المرمى.

وفي الدقيقة الثانية والأربعين تمكن دييجو جوتا نجم نادي ليفربول الانجليزي من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده لتنهي فعاليات الشوط الأول بتقدم البرتغاليين بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح بوراك يلماز في تسجيل هدف تلقيص الفارق للمنتخب التركي في الدقيقة الخامسة والستين لتشتعل المدرجات فرحًا.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة المنتخب التركي اضاعها بوراك يلماز بعد أن اطاح بها خارج المرمى.

يُذكر أن المنتخب التركي والمنتخب البرتغالي قد تحولا إلى الدور الملحق الأوروبي بعد أن فشل كلًا منهما في خطف بطاقة التأهل المباشر من تصفيات القارة الأوروبية.

ويلتقي الفائز من مواجهة اليوم مع الفائز من مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم التي تقام في الدوحة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري.

أهداف البرتغال وتركيا اليوم الخميس

https://youtu.be/xamJR0PnJYc