“بدون ريجيم”.. مشروب جبار لتخسيس البطن ونسف الدهون المتراكمة بسرعة رهيبة الكرش هيذوب

من المعروف ان عشبة الميرمية لها خصائص صحية مفيدة للبشرة و الشعر والصحة بشكل عام، فوائد الميرمية للتنحيف ذاع صيتها وأثبتت فاعلية وسرعة خاصة مع أنظمة الرجيم، وتحتوى عشبة الميرمية مركبات لها القدرة على التنحيف، خاصة منطقة البطن فيما يعرف بالكرش، حيث تعمل على تسطيح البطن فى وقت قياسى مع الحصول على نتائج سريعة من اول اسبوع.

سبب استخدام عشبة الميرمية للتنحيف خاصة منطقة البطن، يرجع لقدرتها على تنظيم وظائف الجهاز الهضمى. بمجرد ادخالها لنظامك الغذائى ستلاحظ انخفاض سريع فى محيط الخصر للنساء والرجال.

شرب الميرمية يعمل على منع وتخفيف التهابات المعدة المتسببة فى انتفاخ البطن، نتيجة لتناول الكثير من الطعام أو تناول المأكولات الضارة، مثل الأكل المقلي، والشيكولاتة، وغيرها من الأكلات المرهقة للمعدة، التخلص من السوائل التى يحتفظ بها الجسم يدعم قدرة فوائد الميرمية للتنحيف خاصة فى منطقة الكاحلين والساق.

طريقة عمل مشروب الميرمية للتخسيس:

أولاً استخدم 15 جرام من نبات الميرمية الطازج أو المجفف لكل لتر من الماء المغلي.
ثانياً ترك الخليط لمدة ثلاث دقائق مع اضافة الليمون حسب ذوقك.
* يمكنك تحليتها بالقليل من العسل الطبيعى نظرا لمرارة طعمه بدون تحلية.
* يمكنك شرب مشروب الميرمية ساخن او وضعة فى الثلاجة وشربة طوال اليوم مثل الشاى البارد.

والجدير بالذكر أن فوائد شرب الميرمية على الريق فى الصباح هام فى تجهيز الجهاز الهضمى ليومه بفعالية، يعمل المشروب أيضاً على تحفز الجسم للتخلص من السموم والدهون بصورة أفضل، ومن جانبه للحصول على فوائد الميرمية للتنحيف الحصول على بطن مسطح التى تحلم بها بسرعة، استمر على المشروب لمدة من 4 ايام الى اسبوع مع اتباع نظام غذائى صحى من الخضروات والفواكه خاصة التى تعمل على إزالة السموم من الجسم .