“أوعى تاكلها تاني”.. إحذر تناول هذه الأجزاء من الدجاج فهي سم قاتل

يفضل العديد من الأشخاص تناول الدجاج واللحوم البيضاء لأنها لا تسبب مرض النقرص مثل اللحوم الحمراء، لكن هناك أجزاء فى الدجاج لا ينصح الأطباء بتناولها لأنها تحتوى على الكثير من الدهون والسموم والهرمونات الضارة، التى تسبب أمراضاً كثيرة تؤثر على صحة الانسان وفى بعض الأحيان تصيب الانسان بأمراض قاتلة كالسرطان، وفيما يلى سنتعرف على هذه الأجزاء.

أجزاء الدجاج التى يحظر تناولها:

1- جلد الدجاج:

الجلد يوجد به دهون كثيرة، التى تتمتع بسعرات حرارية مرتفعة، يحتوى الجلد أيضاً علي البكتريا والطفيليات التى لاتموت فى درجة الحرارة العالية أثناء الطهو، والتى تسبب الإصابة بسرطان المعدة والدم، وأيضًا الإصابة بالسمنة و جلطات القلب، يزيد معدلات الكوليسترول في الدم.

أقرأ أيضًا:

“البشرية ستحرم من أكل الرمان”.. لن تصدق خطورة تناول الرمان على صحة الجسم

“عيلة ماتت بسببها”.. إحذر طهي البطاطس بهذه الطريقة قد تسبب الوفاة

“لو عرف السبب لبطل العجب”.. لن تصدق لماذا يتم حرق 4 حبات من لبان الدكر في المنزل

2- رئة الدجاج:

رئة الدجاج تحتوي على البكتريا، لا يتم القضاء عليها حتى عند تعرضها لدرجات الحرارة العالية أثناء تسويتها، وذلك هى تسبب الأمراض الخطيرة التى تؤثر على صحة الانسان.

3- رأس الدجاج:

دجاج المزارع، من المفترض عدم تناول رأسه، لانها تحتوي على الكثير من السموم التى تسبب الاصابة بمرض السرطان، حيث يحقن الدجاج فى رأسه بهرمون الستيرويد ، حتى يكبر الدجاج بسرعة ويزيد وزنه وبالتالي يزيد سعره، هذا يؤدى الى الإصابة بأمراض السرطان والقرح، واضطرابات الهرمونات عند النساء، وقد يسبب العقم فى بعض الأحيان.

4- مؤخرة الدجاج :

مؤخرة الدجاج بها العديد من البكتيريا، التى تعتبر سبب الإصابة بأمراض المعدة والجهاز الهضمي.