“ابن النادي”.. الأهلي يقترب من استعادة نجم بيراميدز في أولى صفقات الصيف

اقترب النادي الأهلي من حسم أول صفقات الموسم المقبل، بعدما كشفت مصادر من داخل القلعة الحمراء أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استقر على طلباته في الميركاتو المقبل من أجل تدعيم صفوف بطل دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين، حيث يبحث عن استعادة لقب الدوري العام الذي خسره الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك، ومن ثم التفكير في الوصول لنهائي كأس العالم للأندية الذي يُعد الحلم الأكبر لجماهير المارد الأحمر حاليًا.

الأهلي يقترب من التعاقد مع محمد حمدي

وكشفت التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي، أن إدارة التعاقدات تواصلت بالفعل مع محمد حمدي شرف الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، وابن النادي الأهلي اللذي رحل عن الفريق في صيف 2016 بشكل مجاني لينضم لصفوف المصري البورسعيد آنذاك.

وأبدى اللاعب رغبته في العودة لصفوف المارد الأحمر في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في يونيو القادم، حيث لم يوقع اللاعب حتى الآن على عقود جديدة تربطه بنادي بيراميدز، ويحث له الرحيل بعد نهاية شهر يونيو بشكل مجاني.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعدما استقر المير الفني بيتسو موسيماني على إعارة محمود وحيد الظهير الإحتياطي للتونسي علي معلول لعدم اقتناعه الكامل بإمكانات اللاعب، فيما سينضم محمد حمدي الذي يقدم مستويات رائعة مع بيراميدز منذ انضمامه للفريق.

وارتدى صاحل الـ 27 عامًا قميص بيراميدز بداية من صيف 2018 قادمًا من المصري البورسعيدي، في صفقة كلفت خزينة بيراميدز أكثر من 20 مليون جنية مصري.