حفاظاً على اللاعبين .. كيروش يتخذ قرار حاسم قبل مواجهة السنغال

يواصل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاستعداد لمباراة السنغال القادمة، إذ يلتقي كلا من الفراعنة والسنغال في ذهاب تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، التي من المقرر أن تقام خلال هذا العام 2022، حيث من المقرر أن تقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر على ملاعب دولة قطر العربية.

كارلوس كيروش يتخذ قرار حاسم

وقرر المدير الفني البرتغالي بالتدريب في فندق الإقامة في القاهرة اليوم السبت الموافق 26 من شهر مارس الجاري، وذلك استعداداً لمواجهة السنغال المقبلة ضمن منافسات ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واتخذ كيروش هذا القرار الحاسم خوفا من تعرض لاعبي المنتخب الوطني للإرهاق، وذلك قبل التوجه إلى السنغال صباح الغد الأحد، وذلك من أجل لقاء الإياب يوم 29 من شهر مارس الجاري على ملعب عبدالله داي.

مصر والسنغال

ويلتقي المنتخب المصري في مباراة هامة لا تقبل القسمة على اثنين مع نظيره منتخب السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة.

ويبحث صلاح ورفاقه عن تحقيق الفوز في هذه المواجهة القوية، من أجل حسم بطاقة التأهل من السنغال، إلى بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ الفراعنة، إضافة لذلك رد الاعتبار بعد الهزيمة أمام أسود التيرانجا في نهائي كأس أمم أفريقيا.