“لن تصدق”.. الكشف عن تفاصيل مثيرة حول برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2022

يعد برنامج رامز جلال في كل موسم رمضاني من بين أهم برامج المقالب التي تحظى باهتمام كبير من جانب المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي، وليس داخل مصر فقط، ولذا فقد بدأت التساؤلات تدور تفاصيل البرنامج الجديد لبرنامج رامز جلال، وكذلك أهم الضيوف المتوقع تواجدهم خلال الموسم القادم والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك والذي يوافق يوم السبت المقبل 2 أبريل 2022 ووفقًا للحسابات الفلكية.

تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2022

نشرت مجموعة إم بي سي مصر MBC MASR، قائمة برامجها الجديدة خلال شهر رمضان 2022، مؤكدة بأن برنامج النجم رامز جلال خلال الموسم الجديد سيحمل اسم “رامز موفي ستار”، مشيرة إلى كون البرنامج سيكون بطريقة جديدة ومثيرة وغير مسبوقة وستفاجئ كل المشاهدين داخل الوطن العربي.

وعلقت إم بي سي مصر على تفاصيل البرنامج الجديد لرامز جلال، وقالت:

“كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوبا مختلفا في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر”.

أول تعليق من رامز جلال حول برنامجه الجديد

نشر النجم رامز جلال رسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي معلقًا على برنامجه الجديد والمتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، وقال:

“بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

وختم “رامز جلال” حديثه حول برنامجه، وقال: “بإذن الله عندنا مقلب صغير أتمنى يعجب الناس في رمضان الجاي،ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير”.

وبحسب بعض المصادر المسؤولة داخل قناة MBC MASR، فإن البرنامج الجديد “رامز موفي ستار” سيكون مختلف عن السنوات الماضية وسيشهد مقالب من نوع جديد وعدد كبير من الضيوف سواء من نجوم الفن أو نجوم الرياضة والمشاهير.