“هيزيد أكتر من كدة أية؟” أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 27 مارس

تشغل أسعار الذهب في مصر بال الكثير من المواطنين في جميع المناطق، حيث يبحث الملايين من كل مكان في مصر عن أخر أخبار أسعار الذهب التي تتغير مع بداية تعاملات صباح كل يوم، وتشهد أسعار الذهب في الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار الملحوظ في أسواق الذهب العالمية والمحلية، لذلك نتابع مع حضراتكم متابعة فورية لأخر مستجدات أسعار الذهب .

أسعار الذهب اليوم في مصر

يهتم المصريين من كل مكان بأسعار الذهب حيث أن معدن الذهب من أهم المعادن الموجودة والأكثر اهتماماً ومتابعة، حيث يحبون النساء شراء الذهب والتبديل بين أشكاله المختلفة ومنهم من يقومون بشرائه لحفظ للأموال، ويهتم به الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، والرجال الذين  يتاجرون في الذهب وغيرهم.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 27 مارس

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر مع بداية تعاملات صباح اليوم الأحد 27 من شهر مارس الجاري حالة من عدم الاستقرار، حيث سجل سعر الذهب اليوم عيار “24” 1126جنية مصر بينما سجل سعر الذهب عيار “21” نحو 985، ومن جانبه سجل سعر الذهب عيار “18” نحو 844، بينما سجل سعر الذهب عيار “14” حوالي 657.

سعر الذهب اليوم في مصر

وعلى صعيد آخر والجدير بالذكر هُنا سجل سعر أوقية الذهب 35010 بينما سجل سعر الجنية الذهب حوالي 7880، ما زالت أسعار الذهب غير مستقرة حتى الآن حيث ارتفعت أسعاره بشكل جنوني في الفترة السابقة بطريقة لم تشهدها أسعار الذهب وبات ذلك واضحاً بشكل كبير.

[table id=gold /]