نام واتغطى كويس … نجيب ساويرس يكشف حقيقة فيديو توزيع الدولارات في الاستاد بعد انتهاء ماتش مصر والسنغال

انتشر في الفترة الاخيرة فيديو متداول لرجل الاعمال نجيب ساويرس من داخل استاد القاهرة يوم الجمعة الماضية اثناء ماتش المنتخب المصري والنغال وظهر نجيب ساويرس وهو يلقى الهدايا على المشجعين المصريين على  بعد انتهاء الماتش الذي تمكن من خلالة النتخب المصري الفوز على منخب السنغال، وقد سبب هذا الفيديو ضجة كبيرة بين المصريين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام رجل الاعمال نجيب ساويرس بالتعليق علي الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يلقي الهدايا على المشجعين، داخل إستاد القاهرة، عقب فوز المنتخب الوطني علي السنغال ،وكتب ساويرس في تدوينة له عبر تويتر “‏اللى كان نفسه إنى اكون بوزع فلوس فى الماتش .. يخش ينام و يحلم تانى .. انا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللى بتعمل صوت … و الحمد لله كسبنا”

نام واتغطى كويس ... نجيب ساويرس يكشف حقيقة فيديو توزيع الدولارات في الاستاد بعد انتهاء ماتش مصر والسنغال

الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي لا تتجاوز مدته 20 ثانية فقط، حيث ظهر رجل الأعمال والمليادير المصري نجيب ساويرس، وهو يحمل صندوقا داخلة الهدايا وقام بتوزيعها على الجماهير المصرية، من داخل المقصورة النهائية لاستاد القاهرة ،ويظن البعض ان مابداخل هذا الصندوق اموال وهو ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي